التخطي إلى المحتوى

مدير الهيئة اليمنية الكويتيةشعب اونلاين : تعز /

دشنت الهيئة اليمنية  الكويتية اليوم بمدينة تعز مشاريعها الخيرية والإغاثية بقيمة ٤٨٥ مليون ريال التي تهتم بالجانب الانساني والتنموي للمدينة.

 المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة عبد الرؤوف اليوسفي قال ان المؤسسة تدشن مشاريعها الانسانية والتنموية بقيمة” ٤٨٥ ” مليون ريال ومن اهم مشاريعها مشروع افطار الصائم بعدد ١٨٠الف وجبة للصائمين.

واضاف اليوسفي : المؤسسة ستقوم بتدشين العديد من المشاريع ابرزها مشروع توزيع اكثر من٥٠٠٠الف سلة غذائية وتوزيع اكثر من٢٠٠٠ مكمل غذائي للأطفال وتوزيع العديد من مستلزمات الايواء لعدد ١٠٠٠ نازح وتوزيع ٣٠مليون لتر من الماء الغير صالح للشرب وصالح للاستخدام واكثر من١٨مليون لتر من الماء الصالح للشرب.

وأشار إلى ان الهيئة اليمنية الكويتية بصدد تشغيل ابار المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والابار الوقفية بالمشتقات النفطية.

بدوره اشاد مدير مكتب محافظ تعز احمد المعمري بدور الهيئة واستشعارها واجبها الإنساني وشعورها بالمسؤولية الاجتماعية التي ستخفف من معاناة المواطنين من خلال هذه المشاريع  

 كما شكر احمد المعمري الهيئة على استشعارها بواجبها الانساني واستشعارها بالمسئولية المجتمعية و الذي تمنى من الهيئة ان تكون مساهمة في التخفيف من خلال هذه المشاريع في ظل الحصار والقصف على المدينة.

الهيئة اليمنية الكويتية بتعز تدشن مشاريعها الخيرية بقيمة ٤٨٥مليون ريال