دشنت شركة طيران السعيدة هذا اليوم الإثنين 26يوليو2016م ، أولى رحلاتها من مطار سيئون الدولي إلى مطار العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك بعد غياب دام طويلاً، وكان على متن الطائرة أكثر من 90 راكباً مدنياً من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

وقد أضافت شركة طيران السعيدة إلى إسطولها الجوي طائرت جديدة نوع “بوينج 737” ذات إتساع 148 راكباً.

وفي هذه المناسبة نظم مكتب شركة طيران السعيدة بوادي حضرموت حفل تدشين إحتفاءً بهذه النقلة النوعية لخدماتها التي تُقدم للمواطنين في عموم محافظات الجمهورية في الداخل والخارج.

وقد حضر حفل التدشين العديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء والقيادات الأمنية والعسكرية وشخصيات إجتماعية وتجارية وعدد من ملاك مكاتب حجوزات السفريات بالوادي.

وخلال الحفل أشار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء “عصام حبريش الكثيري” بأن هذه الإحتفالية تأتي ضمن الإضافة الجديدة للطيران السعيدة، والتي تعد كنقلة نوعية في خدمة المسافرين ذهباً وإياباً من مطار سيئون إلى مختلف محافظات الجمهورية.

وأشاد بأن مطار سيئون وما يقدمة من خدمات وتسهيلات لنقل المرضى والطلاب والمسافرين إلى خارج الجمهورية، خلال الفترة الحالية والماضية كذلك رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد عموماً وحضرموت خصوصاً، وبأن إستئناف سير رحلات طيران السعيدة المحلي سوف يضيف سهولة لتنقل المسافرين داخل أراضي الجمهورية.

وقال مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس “حسن فرج الكثيري”، إن هذه الخطوة التي أقدمت عليها شركة طيران السعيدة في الأتجاه الصحيح لتلبية الطلب المتزايد للمسافرين ولتغطية طلبات سوق السفر السياحي في محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة.

وأكد مدير المطار بأن مطار سيئون قادر على تقديم كافة خدماته لجميع شركات الطيران في أحلك الظروف الصعبة، وقد قدمت إدارة المطار الكثير من التسهيلات والخدمات للشركات على المستوى الآمن لسلامة وأمن الطيران.

وأوضح بأن الأيام القريبة القادمة ستشهد إفتتاح المبنى الجديد لمطار سيئون الدولي الذي يحتوى على صالات ذات مواصفات دولية وخدمات راقية وأسواق حرة وغيرها، وستسهم في تقديم خدمات ممتازة للمغادرين والواصلين إلى مطار سيؤن الدولي .

فيما رحب مدير مكتب شركة طيران السعيدة بوادي حضرموت “محمد حامد بن عقيل” بالحضور نيابة عن الإدارة العامة للشركة، مؤكداً بأن شركة طيران السعيدة حرصت كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال جهود مجلس إدارتها لتخفيف معاناتهم رغم الظروف الصعبة الذي يمر بها الوطن..

وأشار إلى أن أول رحلة لها هذا اليوم من مطار سيئون إلى الخرطوم، وأن يوم الأربعاء القادم سوف تكون أول الرحلات الداخلية من مطار سيئون إلى سقطرى بإذن الله تعالى.