التخطي إلى المحتوى

%d8%a7%d9%8a%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ae%d9%84%d8%a7%d9%81%d9%8aشعب اونلاين : تعز/

كشف مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز “أيمن المخلافي” عن تحضيرات يقوم بها المكتب للإحتفال بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 26 سبتمبر.

و أشار “المخلافي” أن التحضيرات جاءت بناءً على توجيهات من وزير الشباب و الرياضة “نائف البكري” وبعد تكليفه من قبل السلطة المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة “علي المعمري” و مجلس تنسيق المقاومة ، بالإعداد للإحتفال بعيد ثورة سبتمبر المجيدة ، التي طوت صفحة الإماميين و مثلت إنتصاراً حقيقياً و مفصلياً في تاريخ اليمن.

و أوضح أن تعز ستحتفل بالعيد الوطني لثورة سبتمبر ببرنامج إحتفالي بالتنسيق مع المكونات السياسية و الشبابية يتخلله إيقاد للشعلة و إطلاق للألعاب النارية و تنصير في الأرياف و الجبال و قمم المدينة ، بالإضافة الى إحتفالات رسمية و شعبية أخرى.

و أشار “المخلافي” أن ذلك يأتي في الوقت الذي تقاوم فيه مدينة تعز و اليمن ككل ، محاولات إعادتها لعهد الإمامة و التخلف مؤكداً أن الجمهورية التي جاءت بروح ثورة سبتمبر عصية على الإنكسار و الهزيمة أمام الإنقلابيين.

وحيا مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز ، نضالات اليمنيين المستمرة للحفاظ على ثورتهم و جمهوريتهم ، مباركاً لهم العيد الوطني الـ 54. و أكد أن مكتب الشباب و الرياضة يحضر لعدة أنشطة و فعاليات تهتم بالشباب و تفعل من دورهم تجاه الوطن و المجتمع ككل ، واعداً الشباب بالعمل لما يخدم طموحاتهم و تطلعاتهم ، و مشيداً بدورهم في القضايا الوطنية و تصدرهم الدفاع عن الجمهورية و إرادة الشعب و مقدراته.

استعدادات في تعز للاحتفال بالعيد الـ 54 لثورة الـ 26 من سبتمبر ، و الشباب و الرياضة يحضر لذلك