التخطي إلى المحتوى

_خاص _ محمد الشرعبي14793714_175773799543894_1733449357_n

تبدا القصة من اوآخر عام 2014م حين أوقف الدكتور عبد الرقيب حزام الشميري سيارته “الجيب ” تويوتا في الاجيبات على الشارع الرئيسي الذي يقع بجواره سوق للقات ليعود بع أقل من ربع ساعة ولم يجد سيارته التى اشتراه قبل سنة بعد تعب وجهد بقيمة مايزيد عن 1900000  مليون وتسعمائة  الف ريال .

كانت صدمة كبري له وهو يمشط المكان بنظراته المفجوعة ولم يجد سيارته في المكان الذي اوقفها فيه تحرك فى عمل كل الاجراءات في عمل بلاغات لدي الجهات الامنية بتعز ، عاد الى منزله مثقل بالحزن يطرق باب بيته ليخبر اسرته ان سيارته حلمه الانيق قد غادر بها اللص .

مر اليوم الاول والثاني والاسبوع الاول والثاني  وهو يتابع الجهات الامنية التى  كان جوابها في كل مرة ليس هناك خبر او حتى اشتباهات  أمنية ما عن تحديد مكان السيارة او التوصل الي هوية اللص .

مضت ثلاثة اشهر عندها اقفل الدكتور عبدالرقيب باب الامل تماما من قلبه حول العثور علي سيارته .

مضت السنة الاولي والثانية حتى جاء عبد الرقيب الاسبوع الماضي خبر كان مفتتح البشارة وايقاظ الامل في قلبه للعثور علي سيارته 

حين تم تداول اسمه من خلال جروبات الواتس كما هو في كرت ملكية السيارة الذي كان في السيارة حين تم سرقتها وظل اسمه يتناقل من جروب الى آخر يشرح فيه ان صاحب هذا الاسم سرقت عليه سيارة فمن يعرفه يبلغه ان سيارته موجودة وعليه الاتصال برقم معين ترك ضمن الرسالة .

حتى وصلت هذة الرسالة الى أحد اقاربه والذي بدوره اتصل بالدكتور عبدالرقيب الشميري موضحا له الموضوع بدوره اتصل الدكتور عبدالرقيب بالرقم وحين رد عليه احدهم اخبره انه  عبدالرقيب الشميري فطلب منه ذلك الشخص مواصفات دقيقة لسيارته التى سرقت منه قبل مايزيد عن سنتين فأعطاه كل ما طلب من علامات سيارته ، حينها اخبره ذلك الشخص ان سيارته موجودة في مكان ما اذا ارادها عليه ان يدفع مبلغ شارحا له ان سيارته كما هي لم يتم استعاملها طوال كل هذا الوقت .

وحين تأكد الدكتور عبد الرقيب  الشميري من صور سيارته   التى ارسلت له  سافر من تعز  الى مدينة يمنية قريبة لمدينة  لتعز  واستلم سيارته بعد مايزيد عن سنتين وعاد الى تعز يقود حلمه الانيق ويرسم الضحكات لاسرته .

“شعب اونلاين ” ينشر القصة الكاملة الدكتور الشميري يعثر على  سيارته المسروقة بعد مايزيد عن سنين من خلال ” الواتس “