أكد مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية أن الشرعية اليمنية ماضية في طريقها نحو استعادة الدولة وصولا إلى تحقيق تطلعات الشعب اليمني ببناء يمني اتحادي جديد .

وأوضح المصدر  أن الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وبكل أعضاءها والتي أصبحت اليوم تعمل على الأرض ومتواجدة في كل المناطق المحررة أثبتت جدارتها وكفأتها من خلال الخدمات والمتطلبات الأساسية التي تقدمها للمواطن اليمني علاوة عن تطبيع الحياة في المناطق المحررةبالرغم من كل ظروف الصعبة الناتجة عن الحرب الذي شنته قوات الانقلاب .

ونفى المصدر صحة ما يتم تداوله من قبل بعض وسائل الاعلام والتي يقف خلفها في العادة مطابخ نظام المخلوع صالح وقوات الانقلاب ولعل أخرها ما أشيع من قبل هذه المطابخ الإعلامية عن تغيير محافظ عدن ومدير الأمن .

وقال المصدر أن الجميع اليوم يقف صفا واحد خلف الشرعية الدستورية المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , منوها أن كل ما يشاع مجرد  أخبار كاذبة يهدف الانقلاب من خلالها إلى رفع معنويات مليشياتهم المهزومة والمندحرة في العديد من المدن اليمنية , وتأتي نتيجة للتقدم الذي يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على الأرض من انتصارات عسكرية قويه في كل الجبهات , حيث باتت تسيطر – أي الشرعية –  على 85‎%‎من الأرض فيما تتواصل الهزائم والضربات ضد تحالف القوى الانقلابية لمليشيات الحوثي وصالح المتمردة في كل الميادين والجبهات.

 

وأشاد المصدر الرئاسي بصمود واستبسال وبطولة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في كل الجبهاتوتقدمهم المستمر على قوى الإثم والعدوان .

كما ثمن المصدر في تصريحه لـ يمن فويس كل الجهود التي يقدمها الاخوة الأشقاء في التحالف العربي لمسانده وعودة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودوله الإمارات وبقية دول أعضاء مجلس التعاون الخليجي وكل دول أعضاء التحالف العربي في نصره الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وهزيمته إيران وأذنابهم في اليمن.