بعد وصول بثينة الريمي إلى السعودية، الحوثيون يتهمون علي عبدالله صالح.. صور

بعد وصول بثينة الريمي إلى السعودية، الحوثيون يتهمون علي عبدالله صالح.. صور
22052834_2127227314171118_813529415_n
شعب أونلاين |متابعة |

قالت مصادر اعلامية متطابقة ان الطفلة “بثينة الريمي” الناجية الوحيدة من قصف طيران التحالف لمنزلها والذي تسبب بوفاة جميع افراد اسرتها، قد وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، هذا الخبر الذي اثار غضب الحوثيين وجعلهم يتهمون حليفهم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

واتهم نشطاء حوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي عناصر في حزب المؤتمر ومقربين من علي عبدالله صالح بتهريب الطفلة ” بثينة الريمي ” وعمها ” علي منصور الريمي ” من صنعاء إلى عدن ثم إلى العاصمة السعودية الرياض.

وقال النشطاء ” أن صالح كان قد تكفل بمصير الطفلة ” بثينة الريمي ” وأعلن تبنيها والاهتمام بها إلا أن الصور الواردة مساء اليوم من الرياض أثبتت عكس ذلك .

من جهته قال الناشط الإعلامي البارز في حزب المؤتمر ” حامد غالب ” أن عم بثينه يتحمل كامل المسؤولية لأنه كان هدفه هو الكسب الشخصي له حسب قوله .

وقال ” غالب ” أن الطفلة ” بثينة ” تلقت عشرات العروض بالتبني من أوروبا واخرها من ألمانيا والتكفل بكامل احتياجاتها ودراستها وتنشئتها في المانيا لكن كانت العروض خاصة ببثينة فقط .

وزعم ” حامد ” أن الجمعية الي تواصلت مع عمها مؤخراً اسمها جمعية سماء مقرها قرب السفارة الامريكية بصنعاء وتواصل معه أربعة أشخاص وتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم فيما رابع لايزال طليق حتى اللحظة .

وذكر ” غالب ” أسماء الذين تم القبض عليهم في صنعاء وهم ” سماء أحمد مقبل و ” عبدالله الحرازي” و ” فواد محمد ثابت” ورابع طليق يدعى ” صالح محمد ثابت ” .

المصدر: المشهد اليمني