هذه هي حقيقة استقالة رئيس الحكومة اليمني احمد عبيد بن دغر

هذه هي حقيقة استقالة رئيس الحكومة اليمني احمد عبيد بن دغر
1515094468blobid0
شعب أونلاين |متابعات |

كشف وزير الدولة صلاح الصيادي حقيقة ما تناقلته بعض المواقع الأخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، من أنباء عن تقديم الدكتور أحمد عبيد بن دغر إستقالته من منصب رئاسة الحكومة اليمنية.

وقال الصيادي في منشور له على صفحات التواصل الاجتماعي : إن الأنباء التي تتحدث عن تقديم دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر إستقالته ، غير صحيحة.

واكد ان هناك انفراج خلال الساعات القادمة لازمة انهيار الريال اليمني بتدخل ودعم كريم من الاشقاء الأعزاء في المملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى ان هناك تواصل بين فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وولي العهد السعودي سمو الامير محمد بن سلمان من اجل انهاء هذه الازمة.

وأضاف الوزير الصيادي :نأمل التوقف عن نشر الشائعات والأخبار المغلوطة حتى لا نسهم بمزيداً من الإثارة السلبية للازمة الحالية التي يجب ان يتكاتف كل اليمنيين إيجابياً كلاً من موقعة حتى لا يحدث الاسوء وإيقاف التدهور الذي لن ينجو منه احد ، لا حزب ولا جماعة ولا منطقة.

وأختتم وزير الدولة نفيه بتقديم دولة رئيس الوزراء للإستقاله قائلاً : الوطن وشعبنا يستحقان ان نقف الى جانبهما باخلاص ومصداقية وبعيداً عن المماحكات والاستغلال السلبي للازمة الراهنة مهما كانت التضحيات التي لا تذكر امام عظمة شعبنا وعزة وطننا الغالي والحبيب.