التخطي إلى المحتوى

ضبطت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض في المملكو العربية السعودية أكثر من ألف مخالف من مخالفي نظام الإقامة والعمل خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية فقط للنيابة العامة وإدارة الترحيل بالجوازات لفزر قضاياهم والتحقيق معهم في تهم مختلفة منها هروب من الكفلاء بعد ضبطهم من دوريات شرطة الرياض الأربعاء في عدة محافظات منطقة الرياض.

وأسفرت عمليات العمليات التمشيطة والتفتيشية التي نفذتها دوريات محافظات شرطة الرياض خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية عن ضبط أكثر من 1011 مخالف من جنسيات مختلفة، كشف الفرز الأولي لنوعية مخالفاتهم بالعمل لدى الغير والعمل في البيع خلال تجوالهم وتنقلهم بين المحافظات وبلاغات هروب وتغيب من الكفلاء عنهم لدى مراكز الشرط وتمت إحالتهم جميعهم لجهات الاختصاص.

وجاءت عملية كشف المخالفين في إطار الجهود التي تنفذها الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض للمشاركة في تنفيذ الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف” بعد تحديد مواقع المخالفين وأنشطتهم المخالفة، وبفضل من الله تم رصد تحركاتهم ونشاطهم وضبطهم أثناء تنفيذ مهام الحملة الأمنية لشرطة الرياض الأربعاء.

وتم إحالة جميع المتورطين في تلك القضايا للجهات المختصة حسب الاختصاص بعد أستيقافهم في مراكز الجهات المختصة بشرطة منطقة الرياض.

وأهابت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض بالأخوة المواطنين والمقيمين للتعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن ملاحظاتهم والتي ستكون محل اهتمام جميع الجهات المشاركة في الحمة الأمنية وطن بلا مخالف بهدف الحد من الجريمة والحد من أعداد مخالفي نظام الإقامة والعمل في السعودية.

السعودية/ شرطة الرياض تضبط أكثر من 1000 مخالف خلال 24 ساعة