SAMSUNG CAMERA PICTURESفي رد سلمي نوعي على ما حدث من اعتداء يوم الجمعة الماضية من قبل مليشيات الحوثي المسلحة التي اقتحمت ساحة التغيير أثناء صلاة الجمعة

خرج أبناء الحديدة بمختلف مكوناتهم وأطيافهم في مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة بإخراج المليشيات المسلحة من محافظة الحديدة ..
وانطلقت المسيرة المسيرة بزخم كبير وهتافات  رافضة لتواجد المليشيات المسلحة ومطالبة بإخراجها من جميع المحافظات ..

كما ندد المتظاهرون بالعملية الإرهابية التي استهدفت طلاب كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء وهتفوا ” العصابة في ورطة قتلوا طلاب الشرطة”طلاب الشرطة قتلوهم في الكلية اغتالوهم ” وغيرها من الهتافات الغاضبة ..
كما طالبوا كل ابناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم التحرك لإنقاذ اليمن واستعادة ثورته في وجه الثورة المضادة التي تقودها المليشيات.

ووجه المتظاهرون رسائلهم للدولة بأن تتحمل مسئولية  ما آلت إليه الأوضاع باليمن من تدهور وطالبوا الرئيس هادي أن يتحرك لإنقاذ البلد واخراج المليشيات المسلحة من المحافظات والمدن واستكمال اهداف ثورة التغيير ومصارحة الشعب عن كل ما يحدث أو أن يتنحى ..

المسيرة انطلقت من جولة (جمال-زايد) مروراً بشارع صنعاء وتوقفت أمام بوابة مبنى المحافظة التي تحرسها مليشيات حوثية وقام المتظاهرون بالهتاف في وجه المسلحين الذين قابلوا المتظاهرين السلميين بتهديد السلاح ,,
ورفع المتظاهرون الذين التقوا مع مسيرة أخرى للحراك التهامي أمام مبنى المحافظة , رفع الجميع  الشارات الحمراء أمام العناصر الحوثية مؤكدين على رفض المليشيات المسلحة وفي اشارة  إلى طردهم من المدينة المسالمة على حد تعبير المشاركين في المسيرة ..

 


 

 

*الصور و*الفيديو

 ٢٠١٥٠١٠٧_١٦٤٦١٣ ٢٠١٥٠١٠٧_١٦٤٦٢٣ ٢٠١٥٠١٠٧_١٦٤٦٥١ ٢٠١٥٠١٠٧_١٦٤٧٥٤ ٢٠١٥٠١٠٧_١٦٤٩١١ IMG_9252 IMG_9254 IMG_9260 SAMSUNG CAMERA PICTURES SAMSUNG CAMERA PICTURES Untitled-1