10991235_1503633289885515_8597413707880461898_n في موكبٍ مهيب ومسيرة حاشدة خرج ثوار إب يشيعون جثمان شهيد الثورة الشبابية المناهضة للإنقلاب الحوثي الدموي “نصر الشجاع”، والذي قضى حتفه على أيدي مسلحي المليشيات المسلحة التابعة لعصابات الحوثي الإجرامية السبت الماضي في ساحة الحرية .

بدأت مراسيم التشييع منطلقة من ساحة “خليج الحرية” بعد أن صلى الثوار صلاة الجنازة، وبعد الصلاة مباشرة انطلقت الجموع الغاضبة في مسيرة راجلة حاملة على أعناقها جثمان الشهيد”الشجاع” مرددة الهتافات المنددة بالقمع السلطوي والرافضة للإنقلاب الحوثي ولإعلانه الدستوري الهزلي ودعماً للرئيس الشرعي المنتخب “عبد ربه منصور هادي” ولشرعيته .

مرت التظاهرة وموكب التشييع بشارع تعز مروراً بمثلث المواصلات الى أن وصلت الجموع الى جولة مديرية بعدان حيث استلقفت الأيادي الجثمان واودعته في سيارة إسعاف ليتم ايصاله الى مثواه الأخير في مديرية بعدان، حيث دعت الجماهير الغاضبه للشهيد البطل والدعاء على الطغاة والقتلة .

وفي ذات التظاهرة أكد الثوار مواصلة مسيرهم السلمي وتعهدوا بالقصاص للشهداء هاتفين ” دم الشهداء .. ما يمشي هباء “، والجدير بالذكر أن جنوداً أحرارا من منتسبي الأمن وقادة منهم خرجوا مع المسيرة الجنائزية لحمايتها وكذا المشاركة رفضا للإنقلاب الدموي ودعما للشرعية الدستورية .