قال الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة المصريون، جمال سلطان، إن صحفية “الأهرام” الرسمية تتورط أكثر فى الهجوم على المملكة العربية السعودية، والإساءة إليها.

وأضاف “سلطان” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الأهرام (الرسمية) تتورط أكثر في الهجوم على السعودية ونقل ما يسيئ إليها ؟!! #مصر ـ #السيسي ـ #السعودية”، مرفقا بالتغريدة خبرا لموقع صحيفة الأهرام بالإنجليزية، تحت عنوان “كبار أفراد العائلة المالكة في صراع على السلطة”.

ويشار إلى وجود أزمة بين السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، أحمد السيد النجار، بعد نقاش حاد بينهم، قد تطور لالقاء زجاجات المياه ، بعد تطاول الأخير على السفير السعودي، في لقاء خاص بمنزل السفير الجزائري في القاهرة.

وكان الكاتب والإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، طالب السفارة السعودية بالقاهرة، إصدار بيان لتوضيح ما حدث بين السفير أحمد القطان، ورئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية، أحمد سيد النجار.

وأضاف “خاشقجي” فى تغريدة بثها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقا على خبر ورد في هذا الشأن : “تفاصيل جديدة في قصة تطاول رئيس تحرير الاهرام علي سفير خادم الحرمين بالقاهرة، وجب ان تصدر السفارة توضيحا”، مشيرا إلى التفاصيل التي انفردت بنشرها صحيفة الفجر المصرية.

ونشب الخلاف بين الطرفين بعد معاتبة السفير السعودي لرئيس “الاهرام” على بعض مقالاته التي يهاجم فيها السعودية ويتجنى عليها، فضلًا عن سياسة الجريدة فى تناول الأخبار التي تحرض على المملكة.