أوقفت مليشيا صالح والحوثي صرف رواتب أعضاء في البرلمان بعد رفضهم عقد جلسة طارئة لسحب الثقة عن الرئيس عبد ربه منصور هادي.
وأوضحت مصادر برلمانية يمنية أن الميليشيات الانقلابية أوقفت رواتب أكثر من 200 برلماني بسبب عدم قبولهم بسحب الثقة من هادي وحكومته الشرعية.
وأشارت المصادر إلى أن 84 برلمانيا أوقفت رواتبهم منذ فترة طويلة، فيما رواتب البقية تم إيقافها ابتداء من هذا الشهر.
الجدير بالذكر أن الميليشيات الانقلابية كانت قد وجهت بحل البرلمان في فبراير العام الماضي بعد تشكيلها ما يسمى باللجنة الثورية.

