_محمد أمين الشرعبي
سيطر شباب المقاومة عصر اليوم الاربعاء على أهم تمركز عسكري للمليشيات فى جبهة البعرارة بتعز “تبة الارانب ” وأكد قيادي ميداني لـــ “شعب أونلاين ” قبل قليل سيطرة شباب المقاومة بشكل كامل علي التبة وحيث كان يتمركز القناصة في الفلل الثلاث المطلة علي وادي عقيبات وعلى نفس الصعيد اضاف المصدر نفسه أن المعركة مازالت مستمرة في الحصب وتم التقدم الى جوار مسجد الشيباني وحول مبني الادارة العامة لمصانع الشيباني .
هذا واكد شهود عيان من منطقة الحصب أن جثث اكثر من 5 من افراد المليشيات متناثرة جوار مصنع هزاع طه وانسحاب العشرات فى اتجاة سوق الزنقل

