_خاص _ محمد أمين الشرعبي
خرج المئات من شباب تعز بشكل عفوي عصر اليوم الجمعة في مسيرة جابت شارع جمال وسط المدينة بعد سيطرة شباب المقاومة على كامل التمركزات العسكرية للمليشيات فى الجبهة الغربية في مشهد إبتهاجي كبير وكان شباب المقاومة قد اكملوا عصر اليوم الجمعة على مقر معسكر اللواء 35 في المطار القديم وتطهير منطقة بئر باشا ومنطقة الحبيل والزحف في إتجاة منطقة الضباب .
هذا وعلت مكبرات الصوت في كافة مساجد تعز بالتكبرات والادعية ومازالت حتي اللحظة عشرات السيارات تجوب شوارع المدينة تعلوها مكبرات للصوت تصدح بالاغاني الوطنية الحماسية .
واطلقت الالعاب النارية في سماء المدينة بعد صلاة المغرب
فيما وزعت النساء الشكولاته في حواري بئر باشا علي شباب المقاومة وخرج المئات من ابناء الحي في إستقبالهم بالزغاريد

