_خاص _ محمد أمين الشرعبي
تمكن الجيش الوطني وشباب المقاومة بقيادة قائد المقاومة والعميد عبدالرحمن الشمساني من التقدم من إتجاة نجد قسيم نحو الطريق المؤدي الي المدينة حيث أكدت مصادر إعلامية سيطرة الجيش الوطني وشباب المقاومة من السيطرة علي تبة الكباب والتبة الحمراء وتبة الشيباني .
فيما وصل تقدم شباب المقاومة من إتجاة بئر باشا بتعز الي جولة الثلاثين امام محطة الظافري القريبة من السجن المركز بعد السيطرة بشكل كامل على كافة الاحياء السكنية من مستشفي الكرامة وماحوله من حي الظهرة
وافادت مصادر عسكرية لـــ ” شعب اونلاين ” ان تقدم بطئ من غتجاة الضباب بسبب كثرة الالغام التي زرعتها المليشيات علي الطريق من سوق المقهاية حتي السجن المركزي وتبة مدارس الشهاب
واضافت هذة المصادر عن غنيمة العشرات من الاسلحة المتوسطة والخفيفة كما سقط 14 واكثر من 40 جريح شهيد من المقاومة واكثرهم نتيجة الالغام المزروعة في الطريق

