لم يعد الامر مقبولا او معقولا استمرار خذلان مقاومة تعز ، ولم يعد الامر مجرد خلافات روتينية ، الامر اصبح متعمدا وان الحوثي والمخلوع وهادي شركاء بالابادة التي تتعرض لها تعز .. من يريد ان نعفيه من هذا الاتهام عليه الخروج لاعلان الحقيقة للشعب ولتعز علنا ، ومن اقصده بالخروج هو هادي لانه اصبح العدو الخفي ( خلية نائمة ) اما الحوثي والمخلوع فموقفهم من حرب الإبادة على تعز والشعب اليمني واضحة ولاتحتاج لتأكيد .. .اليوم ارتكبت مليشيا الحوثي الإرهابية وقوات المخلوع مجزرة بحق زملاءنا الصحفيين في جبهة الضباب ، استشهد الأخ العزيز محمد اليمني مصور المقاومة الشهير وناقل الحقيقة عبر عدسته منذ ثورة 2011 ولم يتوقف وأصيب معه الاخوة الصحفيين عبدالقوي العزاني ، نائف الوافي ، هيكل العريقي ، عبدالحكيم مغلس .. رحم الله اخي وصديقي الشهيد محمد اليمني والشفاء لرفاقه لجرحى وكل جرحى المقاومة .. أصبحت هذه الحرب الملعونة تستهلك احرار اليمن وشرفائها وخيرة شبابها ، حرب ملعونة وملعون من يمسك بزمام الأمور ويخذل المقاومة بتعز ، نزيف الدم بتعز لم يتوقف من عام كامل وهي تقاوم وتدافع عن الوطن وشرعيته التي تبادل تعز بالخيانة والمؤامرة .. لايوجد أي مبرر لخذلان تعز ، كل المبررات التي يسوقها المتواطئين هدفها إطالة الحرب وعدم حسم المعركة ، حسم المعركة بالنسبة لهذا الخائن هي خسارة مصالحه الشخصية التي يحققها من وراء الاسترزاق بدماء أبناء تعز .. لامعنى لتأييد الشرعية اذا لم يتغير موقف هادي وحكومته من مقاومة تعز وارسال تعزيزات فورية اليوم وليس غدا ، اذا لم ترسل التعزيزات وكتائب من الجيش الرابض في عدن فلا فرق بين مليشيا الحوثي والمخلوع وبين الدنبوع المتواطئ .. التواطئ خيانة ، لايوجد تفسير اخر لهذا الخذلان غير انه مؤامرة على تعز وعلى اليمن ، ولنا تجارب سابقة مع هذا الخائن الذي تسبب بتدمير اليمن نتيجة عدم ممارسته لصلاحياته الدستورية وعدم قيامه بحماية اليمن ، هو المتورط بتسليم اليمن لمليشيا الحوثي الإيرانية .. كفانا مجاملة وكفاكم نفاقا وقلب الحقائق ، علي صالح والحوثي أعداء حقيقيين لليمن ويتم مواجهتهم بالميدان ، ومن العيب ان يقف الشعب مع عدو ليس اقل منهم جرما مثل هادي ، دعمه أصبحت جريمة وبقائه جريمة .. مالجريمة التي ارتكبتها تعز حتى تجتمع عليها كل هذا الكم من المؤامرة ، تعز هي مهد الثورة و منبع حريتها وشعلة وشرارة التغيير ، ومصدر دعم الشرعية وصاحبة الهبات الشجاعة حين سكت الكل ، لماذا تعز اليوم تكافئ بالتواطئ والخيانة ؟ مصدوم من هول وحجم المؤامرة التي تتعرض لها تعز كل يوم ، مجرد ان قام ابطالها بفك منفذ لابناء تعز المحاصرة من حوالي عام كامل ، استنهض الخائن بالمغالطة وتخدير أبنائها الابطال عبر الكذبة المشهورة بأنه سيرسل لواء من الوية المنطقة الرابعة لتعزيز جبهة المقاومة في تعز ومرت الأيام واتضح الامر انها مجرد كذبة .. اليوم كل المسؤلين في الشرعية رئاسة وحكومة ووزراء وبرلمانيين وسياسيين مطلوب منهم اتخاذ موقف حاسم وسريع وتحديد موقفهم من قيادة الشرعية وتحديد موقفهم من هذا الخائن المتواطئ هادي .. دماء أبناء تعز واحرارها أصبحت بنظر هذه الشرعية رخيصة بل ارخص من الماء وان دماء أبناء تعز التي تسفك كل يوم أصبحت لاتحرك ضمائر هؤلاء المنبطحين في فنادق الرياض .. الله ارحم اخي وصديقي الشهيد محمد اليمني واسأل الله ان يعجل بالشفاء للجرحى وان تكون يا الله مع تعز ومع اليمن وان تعجل بالفرج من عندك

