كرم القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة اليمنية بجيبوتي السفير/ حمود العديني رئيس منظمة وامي
لدورها وجهودها التي قامت به المنظمة تجاه النازحين اليمنيين في محافظة أبخ والقادمين إلى جيبوتي حالياً، وقد سلم السفير اليمني درع التكريم لرئيس المنظمة السيد ميسرة محمد سيف.
كما عملت السفارة خلال الثلاثة الأيام الماضية على تقديم الضمان لعدد للعديد من المواطنين اليمنيين الواصلين عبر مراكب من ميناء عدن.
وقد أكد السفير حمود العديني بتواجده الدائم لاستقبال النازحين اليمنيين والعابرين من طلاب ومرضى.. حيث أن ميناء جيبوتي يستقبل مراكب بصورة مستمرة.
إلى درجة أن وقته يكاد يكون في الميناء طوال الأشهر الماضية لاستقبال القادمين إلى جيبوتي.
الرئيسية » سفارة اليمن في جيبوتي تكرم منظمة جيبوتية لدورها في خدمة النازحين
