مواد ايوائيةشعب اونلاين : تعز /

استكمل ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز, اليوم السبت, المرحلة الثانية من مشروع توزيع الاحتياجات الانسانية للأسر النازحة والمتضررة في مديريات مدينة تعز وجبل صبر.

ووزع الائتلاف المساعدات المتمثلة في (مواد الإيواء) والمقدمة من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين, ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية, على النازحين والمتضررين في مديريات القاهرة, صالة, صبر الموادم, مشرعة وحدنان.

وأوضح مشرف المشروع في محافظة تعز, سليمان الصمدي, أن 1500 من الأسر المتضررة والنازحة والواقعة ضمن الإطار الجغرافي للمديريات الأربع, استفادت من المشروع.

مضيفا بأن الهدف الرئيسي من المشروع هو المساهمة في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشونها.

وعبر الصمدي عن شكره للمنظمات الداعمة التي تعمل على التخفيف من الظروف الانسانية الصعبة التي يعيشها النازحين في محافظة تعز جراء الحرب والحصار الخانق.

وكان ائتلاف الإغاثة الانسانية بتعز قد أعلن الاثنين الماضي, تدشين المرحلة الثانية من مشروع إغاثة الأسر النازحة والمتضررة في محافظة تعز, والتي شردتها الحرب وخنقها الحصار الظالم الذي فرض عليها من جميع المنافذ.