شنت المقاومة الشعبية هجوماً على منطقة “العقبة”، شمال مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، صباح يوم الأحد، وتمكنت من السيطرة على احد المواقع الاستراتيجية.

 

وقال مراسل “المصدر أونلاين” إن هجوم شنته المقاومة على منطقة العقبة شمال مدينة الحزم التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي وقوات صالح، تمكنت خلاله من السيطرة على “موقع الزلاق”، جنوب جبل ريدان مركز منطقة العقبة.

 

وذكر ان المقاومة غنمت طقم و”رشاش”، اضافة إلى قتل 4 مسلحين حوثيين تتواجد جثثهم مع المقاومة، فيما سقط قتلى وجرحى آخرين، تم سحبهم من قبل الميليشيا قبل انسحابهم.

 

إلى ذلك قام محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي بزيارة المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الغيل جنوب غرب المحافظة.

 

وقالت مصادر ان المحافظ اطلع على مستوى الجاهزية العسكرية ونوعية الأسلحة التي تستخدمها قوات الجيش والمقاومة في معركة الغيل ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

 

وقال العواضي من على ركام أحد المنازل التي دمرته ميليشيا الحوثي وقوات صالح ” سنزرع شتلات الحياة لهذا الوطن الغالي، وسنبني الإنسان اليمني الذي أرادت المليشيات له الموت، وستكون معركتنا هي معركة البناء “.