حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا صعبا على اتحاد الشرطة فى الدوري الممتاز بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة ال 23 من المسابقة.

“سبورت 360” يلقي الضوء على أبرز الأرقام التي حققها الأهلي بعد الفوز الأخير.

1- رفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الأول ،رافعا الفارق بينه وبين الزمالك “الغريم التقليدي” إلى تسع نقاط قبل مواجهة الأبيض مع الاسماعيلي مساء اليوم.

2- رفع الأهلي رصيده إلى 40 هدف فى 22 مباراة،متفوقا على الثنائي المصري البورسعيدي،ومصر المقاصة،وبات الأحمر صاحب أقوي خط هجوم فى المسابقة.

3- فاز الأهلي فى 15 مباراة،وهو الأعلي بين أندية المسابقة يأتي خلفه الزمالك برصيد 12 مباراة فقط.

4- تساوي الأهلي مع الزمالك فى عدد الأهداف التي مني بها،حيث استقبلت شباك الثنائي 17 هدفا ،قبل لقاء الأبيض و الاسماعيلى فى ختام الجولة ال 23 من الدوري.

5- حقق الأهلي الفوز بأربعة أهداف فى الشوط الاول خلال مباراتي الشرطة فى الدور الأول و الثاني.

6- صلاح ريكو لاعب الشرطة هو الوحيد من فريقه الذي سجل فى مرمي الأهلي مرتين متتالتين فى الدوري و من المفارقات أن يسجل ريكو الهدفين من ضربتي جزاء.

7- أحمد فتحي بات اللاعب السادس من الأهلي الذي يسجل ثنائية فى مرمي اتحاد الشرطة فى تاريخ لقاءات الفريقين،بعد مصطفي عفروتو،وليد سليمان،عماد متعب،ماليك إيفونا،رامي ربيعة.

8- واصل الأهلي أرقامه المميزة فى الدوري،حيث لم يخسر الأحمر منذ 17 ديسمبر 2015،بعد الهزيمة من سموحة فى الجولة الثامنة، حيث خاض 17 مباراة بلا خسارة فى جميع المسابقات.

9- استقبلت شباك الأهلي 6 أهداف من اتحاد الشرطة فقط من أصل 17 هدفا مني مرماه فى 22 مباراة.

10- اهتزت شباك الأهلي بثلاثية ،ثلاث مرات هذا الموسم مرتين منهما أمام اتحاد الشرطة،والثالثة أمام سموحة.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية…