حصل دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد على التصريح الطبي اليوم الاثنين والذي يخوله العودة إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها في الفخذ الشهر الماضي.
وأصبح اللاعب الدولي الأوروجواياني جاهزاً لمواجهة برشلونة غد الثلاثاء على ملعب كامب نو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأعلن نادي أتلتيكو مدريد بعد ظهر اليوم عن حصول دييجو جودين على التصريح الطبي قبل السفر إلى مدينة برشلونة ، حيث ستجرى التدريبات الأخيرة على ملعب كامب نو.
وتعرض جودين للإصابة في الخامس عشر من شهر مارس / آذار الماضي أمام إيندهوفن الهولندي ، حيث غاب منذ ذلك الوقت عن مباراتين أمام سبورتنج خيخون وريال بيتيس.
