الرئيسية » العاهل الأردني وأوغلو يؤكدان على رفع مستوى التعاون بين بلديهما

العاهل الأردني وأوغلو يؤكدان على رفع مستوى التعاون بين بلديهما

العاهل الأردني وأوغلو يؤكدان على رفع مستوى التعاون بين بلديهما

أنقرة – إرم نيوز

أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الاستمرار في التعاون والحوار السياسي على أعلى مستوى بين البلدين، ورفع مستواه.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اليوم الإثنين، بحسب ما أفادت به وكالة الأناضول التركية نقلا عن مصادر برئاسة الوزراء التركية.

وأشارت المصادر، إلى أن الزعيمان تبادلا وجهات النظر حول نتائج زيارة داود أوغلو الأخيرة إلى الأردن الأسبوع الماضي.

ويرى مراقبون بأن زيارة رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو الأخيرة إلى الأردن، تأتي في سياق قناعات أنقرة بأهمية الدور السياسي والأمني الذي تلعبه عمان في القضايا الإقليمية عامة، والأزمة السورية خاصة.

ويؤكد المراقبون على أن أنقرة في ظل التقدم الدبلوماسي والأمني الأردني باتت بحاجة إلى جهود العاصمة الأردنية، وهو الأمر الذي جاءت على خلفياته زيارة رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إلى الأردن، الأحد الماضي.

تصفح ايضاً

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع(إطار)

admin2

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع

admin2

يوفينتوس يؤكد تفوقه على ميلان ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

admin2

يميني إسرائيلي يثير الجدل بدعوته للفصل بين اليهوديات والعربيات

admin2

ولي العهد السعودي: سنردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الحج

admin2

ولي العهد السعودي يدشن حسابه في “تويتر”

admin2