اشتعلت أجواء مباراة الزمالك والإسماعيلي قبل ساعات قليلة من انطلاقها، حيث تقام مساء اليوم الاثنين بالجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
أجواء المواجهة اشتعلت على المستوى الجماهيري، حيث انتشر هاشتاج من جانب جماهير الزمالك على موقع “تويتر” يطالبون خلاله لاعبي الفريق الأبيض بالسعى لتحقيق فوز كبير على الإسماعيلي خلال المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم.
وشارك المئات من جماهير الزمالك في الهاشتاج الذين تخلوا عن شعارات “أولاد العم” وهو الوصف الذي يصف دائما العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي.
وعلى مدار سنوات طويلة كانت العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي طيبة، إذا ما قورنت بعلاقة الدراويش بالأهلي الأمر الذي بدا واضحا أنه في طريقه للتغيير.
البعض من جماهير الزمالك اعتبروا أن الإسماعيلي مصدر هام لتصدير لاعبيه إلى الغريم التقليدي الأهلي وهو السبب نفسه الذي يزعج جماهير الدراويش أيضا.
كما طالبت فئة أخرى من جماهير الزمالك بالفوز لمجرد حصد 3 نقاط والاستمرار في المنافسة بصرف النظر عن كون المنافس اليوم الإسماعيلي أو غيره.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
