قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لأجل غير مسمى بسبب الخسارة من الإسماعيلي في الدوري.
المجلس رأى أن اللاعبين بحاجة لوقفة مع النفس من أجل عودة الأداء والنتائج الجيدة في الفترة المقبلة.
ورفض مجلس الإدارة تحديد موعد واضح لصرف مستحقات اللاعبين والأقساط المستحقة لهم في ظل النتائج الحالية وابتعاد الفريق عن صدارة الدوري.
يأتي ذلك بعدما كان الزمالك قد خسر من الإسماعيلي 1-0 في الدوري ليكرر السقوط أمام الدراويش ويوسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 9 نقاط لصالح الأحمر.
وسبق أن قرر مرتضى منصور إيقاف مستحقات اللاعبين عقب الخسارة من الأهلي في القمة لكن تحسن النتائج لاحقا وقدوم مدرب جديد أدى إلى الإفراج عن المستحقات.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
