الرئيسية » سبورت – تجميد مستحقات لاعبي الزمالك بسبب الخسارة من الإسماعيلي – كوره

سبورت – تجميد مستحقات لاعبي الزمالك بسبب الخسارة من الإسماعيلي – كوره

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لأجل غير مسمى بسبب الخسارة من الإسماعيلي في الدوري.

المجلس رأى أن اللاعبين بحاجة لوقفة مع النفس من أجل عودة الأداء والنتائج الجيدة في الفترة المقبلة.

ورفض مجلس الإدارة تحديد موعد واضح لصرف مستحقات اللاعبين والأقساط المستحقة لهم في ظل النتائج الحالية وابتعاد الفريق عن صدارة الدوري.

يأتي ذلك بعدما كان الزمالك قد خسر من الإسماعيلي 1-0 في الدوري ليكرر السقوط أمام الدراويش ويوسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 9 نقاط لصالح الأحمر.

وسبق أن قرر مرتضى منصور إيقاف مستحقات اللاعبين عقب الخسارة من الأهلي في القمة لكن تحسن النتائج لاحقا وقدوم مدرب جديد أدى إلى الإفراج عن المستحقات.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر