حدد الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك موعد سفر بعثة الفريق إلى الجزائر من أجل مواجهة فريق مولودية بجاية ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وسيسافر الزمالك يوم 17 أبريل الجاري من أجل خوض مباراة الإياب لدور الـ 16 والتي تقام يوم 19 من نفس الشهر بملعب بجاية.
ويلتقي الزمالك أولا في ملعب بتروسبوت بالقاهرة السبت المقبل مع مولودية بجاية في جولة الذهاب من ثمن النهائي.
وقرر ماكليش أن تسافر البعثة صباح الأحد الموافق 17 أبريل حيث تستغرق رحلة السفر إلى الجزائر العاصمة 4 ساعات ومنها يستقل الفريق حافلة إلى بجاية.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
