عاقبت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي بالإيقاف لمدة 4 مباريات.
القرار يأتي على خلفية الاشتباك اللفظي مع سمير عثمان حكم مباراتهما امام سموحة بالدوري الممتاز التي انتهت بفوز الأخير 1-0.
واعترض حسام بشكل غير لائق على قرارات الحكم، بالإضافة إلى توأمه إبراهيم مع المطالبة بضربة جزاء نتيجة لمس الكرة يد لاعب سموحة.
وبموجب تلك العقوبة سيغيب حسام وإبراهيم عن مقاعد الجهاز الفني خلال مباريات المصري المقبلة أمام الداخلية ووادي دجلة وأسوان والأهلي.
وكان حسام حسن قد اشتكى من سوء معاملة حكم المباراة مؤكدا أنه تعامل بطريقة غير لائقة مع الجهاز الفني .
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
