عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك اجتماعًا مع لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة اليكس ماكليش لبحث أسباب الخسارة الأخيرة أمام الاسماعيلي في الدوري.
الزمالك ابتعد نظريًا عن المنافسة على بطولة الدوري بعدما وسع الفارق بخسارته أمس أمام الاسماعيلي بهدف دون رد الى 9 نقاط كاملة مع الأهلي متصدر الترتيب.
وياتي هذا الاجتماع بعد تصريحات مرتضى منصور الغاضبة التي اعقبت الخسارة والتي أكد فيها نيته التدخل في التشكيل والأمور الفنية، نظرًا لعدم اقتناعه بمستوى الفريق تحت قيادة المدرب الأسكتلندي.
وسيعرض ماكليش خلال الاجتماع رحيل بعض افراد الجهاز المعاون كمحمد صلاح المدرب العام، واسماعيل يوسف مدير الكرة.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
