تلقى فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعرض توريس للطرد، على الرغم من إحرازه هدف التقدم للروخيبلانكوس في الشوط اﻷول ليُفسد حكم اللقاء فرحة اللاعب بالهدف.
وتعتبر حالة توريس، ليست اﻷولى في البطولة اﻷوروبية حيث تعرض عدد من اللاعبين للطرد أيضا بعدما نجحوا في التسجيل لفرقهم.
أول من سجل وتعرض للطرد كان البرازيلي جونينيو عندما كان ﻻعبا في صفوف ليون الفرنسي عام 2009، ثم ماندوكا عام 2012.
وسجل شفاينشتايجر مع بايرن ميونيخ وتلقى البطاقة الحمراء عام 2014، قبل أن يصبح توريس هو اللاعب اﻷخير.
