تمكن فيرناندو توريس من افتتاح التسجيل لأتلتيكو مدريد على حساب برشلونة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا وتحديداً في مرجلة ربع النهائي.
وذلك قبل أن يتم طرد اللاعب إثر تدخل عنيف، ولكن بعيداً عن هذا الموضوع يعتبر هدف توريس في مرمى البلوجرانا حدثاً مهماً.
إذ أن هدفه يأتي بعد 12 سنة من أخر ظهور تهديفي لتوريس على الصعيد الأوروبي مع أتلتيكو مدريد بعد تسجيله في بطولة الدوري الأوروبي في عام 2004.
وفي 2006 رحل اللاعب لليفربول ومن ثم تشيلسي في الدوري الإنجليزي وقضى فترة قصيرة في ميلان قبل العودة لأتلتيكو مدريد.
اقرأ أيضاً: أسرع الأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم
