الرئيسية » سبورت – بالأرقام : برشلونة الأكثر استفادة من البطاقات الملونة – كوره

سبورت – بالأرقام : برشلونة الأكثر استفادة من البطاقات الملونة – كوره

Así fue la expulsión de Fernando Torres ante el Barcelona

 

هاي كورة – أصبح فريق برشلونة الإسباني أكثر الأندية التي استفادت من طرد لاعبي الخصم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

كان الأوروجوياني سواريز قد قاد للفوز على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد “كامب نو” في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب فرناندو توريس في الدقيقة 36 بعد أن حصل علي بطاقتين صفراء في الدقيقة 30 وفي الدقيقة 36.

وتشير الأرقام إلى أن البرسا قد استفاد البطاقات الحمراء لخصومه، حيث استفاد الفريق 30 مرة، بينما استفاد بايرن ميونخ الألماني 20، وحل آرسنال في المرتبة الثالثة بـ 18 مرة، وأخيراً باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني 16 مرة.

الجدير بالذكر أن اتلتيكو مدريد سيستضيف برشلونة في لقاء الاياب من نفس الدور يوم 13 من الشهر الجاري.

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر