توجهت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء استعداداً للسفر إلى العاصمة التنزانية دار السلام.
حيث تسافر البعثة إلى تنزانيا من أجل مواجهة فريق يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا.
ويلعب الأهلي السبت المقبل مع بطل تنزانيا في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وتوافد اللاعبون على مطار القاهرة، حيث التجمع الذي حدده الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول والذي كان قد أعلن قائمة الفريق في وقت سابق، والتي لن تضم صالح جمعة وحسين السيد كابرز الغائبين للإصابة.
ويبحث الأهلي عن العودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا لتساعده على حسم التأهل في دوري الأبطال والوصول دور المجموعات
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
