انتهى اليوم الأول في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف كما حقق بايرن ميونيخ الفوز على بفيكا البرتغالي بهدف نظيف.
ويستعرض “Sport 360” أبرز التصريحات عقب انتهاء المباراتين في البطولة.
لويس إنريكي: مع هذا الفريق وهذه الروح الكبيرة ممكن أن نصل بعيداً في جميع البطولات
سيميوني: يجب أن نقدم كل ما بوسعنا في الكالديرون الأسبوع المقبل والجميع مُطالب بمضاعفة الجهد
جريزمان: بدأنا بشكل ممتاز وسجلنا ولكن بعد ذلك عانينا كثيراً بعد طرد توريس
ليندلوف: لعبنا ضد أقوى المرشحين للبطولة ووصلنا وهددنا مرماهم، لا تزال حظوظنا قائمة للتأهل وسنلعب من أجلها
لويس سواريز: الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أننا فُزنا ويجب أن نلعب بقوة ذهنية وبدنية في الكالديرون
روي فيتوريا: بدأنا المباراة بشكل سيء ولكن بعد ذلك لعبنا بثبات وقوة ووصلنا لمرماهم عديد المرات
بيب غوارديولا: أنا سعيد جداً بهذا الفوز لأني أعلم تماماً مدى قوة بنفيكا
فيدال:أتمنى الفوز بدوري أبطالأوروبا مع بايرن ميونيخ
نوير: سنفعل كل شيء من أجل نصف نهائي دوري الابطال
جابي: طرد توريس كان قاسيًا وغير مستحق
ماسكيرانو: كنا ندرك صعوبة مباراة أتلتيكو مدريد
المدير الرياضي لبرشلونة: الحكم أضر بالفريقين وهناك العديد من لاعبي أتلتيكو مدريد استحقوا بطاقات صفراء
