ذكرت تقارير صحفية أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي المصري قد رفض عرضاً جديداً من أجل العودة للتدريب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتحدثت التقارير عن أن يول تلقى عرضاً من أحد أندية البريميرليج مؤخرا نتيجة لخبراته الكبيرة في تدريب أكثر من نادٍ من بينها توتنهام وفولهام.
لكن وبحسب محمد حبشي مدير أعمال المدرب الذي أكد في تصريحات نقلتها صحيفة “الجزيرة” السعودية أن يول فضل البقاء مع الأهلي الفترة الحالية.
وأشار حبشي إلى يول مستمر مع الأهلي وملتزم بعقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.
يذكر أن يول كان قد تولى تدريب الأهلي الشهر الماضي وحقق معه نتائج طيبة.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
