كشفت تقارير صحفية ألمانية عن السبب الحقيقي وراء غياب المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب فريق بايرن ميونخ عن مواجهة نادي بنفيكا في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
صحيفة بيلد الألمانية قالت أن بن عطية قد توجه إلى مطار ميونخ من أجل السفر إلى لشبونة من أجل مواجهة بنفيكا لكنه فوجئ بأن جواز السفر الخاص به غير موجود مع متعلقاته الشخصية مما اضطر إدارة البايرن باستبعاده من البعثة المتوجهة إلى البرتغال.
وكان اللاعب المغربي قد نشر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أنه قد استبعد من التوجه إلى البرتغال يعود لأسباب فنية لكن البيلد أكدت أنه قد استبعد بسبب نسيانه لجواز السفر حيث تسائلت لماذا تواجد في مطار ميونخ إذا كان سبب الاستبعاد فني.
الجدير بالذكر أن بن عطيه لا يعيش أفضل أيامه في صفوف العملاق البافاري حيث لا يعتمد عليه المدير الفني للفريق بيب جوارديولا بسبب إصاباته المتعددة أو مستواه الغير ثابت في هذا الموسم.
