الرئيسية » سبورت – الزمالك: لم نشكو بجاية للكاف – كوره

سبورت – الزمالك: لم نشكو بجاية للكاف – كوره

نفى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رجاب أبورجيلة أن يكون النادي قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبيل توجه بعثة الفريق إلى بجاية الجزائري لمواجهة فريق المولودية في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

حيث أشارت تقارير إلى أن الزمالك طلب من الاتحاد الأفريقي توفير الحماية للنادي ولاعبيه بسبب حالة الشحن المعنوي الزائد لدى بعض جماهير بجاية والتي تتوعد الفريق المصري قبيل مباراة الإياب.

وكان الزمالك قد فاز ذهابا 2-0 في بتروسبورت في مباراة شهدت نهايته بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين سرعان ما انتهت وقدم النادي اعتذارا عما حدث.

لكن بعض صفحات التواصل الاجتماعي في الجانب الجزائري تحاول إشعال الموقف وتهيئة الزمالك لأجواء نفسية صعبة قبل مباراة بجاية.

وأكد أبورجيلة أن الزمالك لم يطلب تأمين خاص وأن النادي أحسن استقبال بعثة نظيره الجزائري في القاهرة ويحرص الجانبين على العلاقات الطيبة بينهما بعيدا عن إشعال الفتن عبر المواقع الألكترونية.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر