غاب اللاعب المخضرم إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك عن مران فريقه اليوم الأربعاء، وذلك بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.
وحصل اللاعب الفذ على إذن من الجهاز الفني للزمالك بسبب إصابته بنزلة برد حادة.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الداخلية غدا الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري.
ويلعب بعدها الزمالك ضد مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأبيض إلى الجزائر يوم الأحد المقبل
