حرص المدرب الإسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي زمالك على التحدث مع مصطفى فتحي نجم الفريق الشاب، بشأن برنامجه العلاجي.
وتواجد مصطفى فتحي في مران الزمالك اليوم الأربعاء، حيث تابعه من خارج الملعب.
وتحدث المدرب مع فتحي وطالبه بضرورة التركيز الشديد وأن ينهي برنامجه التأهيلي من أجل العودة السريعة.
ويغيب اللاعب الشاب بذلك عن مباراة الزمالك والداخلية غدا الخميس في الجولة الـ22 من الدوري، بسبب استمرار معاناته من آلام في عضلات البطن.
ويأمل ماكليش في استعادة لاعبه قبل مواجهة مولودية بجاية الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة أثناء انضمامه لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017، ولم يستطع اللحاق بلقاء الذهاب ضد مولودية بجاية.
