قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش استبعاد المهاجم باسم مرسي من القائمة التي تستعد لمواجهة الداخلية مساء الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 للدوري الممتاز.
حيث كان باسم مرسي قد انضم للقائمة إلى جانب الزامبي إيمانويل مايوكا حيث يمثلان الثنائي الهجومي في القائمة بينما يغيب محمد سالم وأحمد حسن مكي لأسباب فنية.
وجاء استبعاد باسم بعد أزمة دخل فيها مع زميله محمد سالم حيث حدثت مناوشات بينهما، وتدخل عبدالحليم علي مدير الكرة لاحتواء الموقف، إلا أن باسم مرسي تحدث بشكل غير لائق لعبد الحليم مما دفع الجهاز الفني لاستبعاده.
وأصبح باسم مثار أزمة جديدة في الزمالك بعدما ابتعد عن مستواه بشكل واضح.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
