فاز فريق سموحة على نظيره الإنتاج الحربي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب محمود سيد في الدقيق 44 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة للغاية نالت استحسان الجماهير.
بتلك النتيجة صعد الفريق السكندري لدور الثمانية رفقة الإسماعيلي الذي حجز مقعداً هو الأخر بفوزه على طلائع الجيش بضربات الجزاء مساء اليوم.
