قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على الرباعي باسم مرسي ومحمد إبراهيم وحازم إمام ومحمد سالم، على خلفية أحداث مران الفريق الأربعاء.
حيث كان باسم قد اشتبك مع محمد سالم عقب المران قبل أن يتدخل عبدالحليم علي مدير الكرة، الذي احتد عليه باسم بشكل غير لائق مما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الداخلية مساء الخميس.
كما دخل محمد إبراهيم في مشادة مع حازم إمام على إثرها عاقبهما مدير الكرة وتم تصعيد الغرامة لمجلس الإدارة لاعتمادها.
وفيما يتعلق بموقف باسم مرسي فقد تم إحالته للتحقيق كونها ليست الواقعة الأولى التي يظهر فيها عدم التزام في الفريق.
وكان الجهاز الفني بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش قد استبعد باسم مرسي وتم الاستعانة بمحمد سالم بدلا منه في قائمة الداخلية.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
