انتهى دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم وأسفر عن صعود كل من مانشستر سيتي، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ لنصف النهائي من البطولة.
وإليكم أبرز عناوين الصحف بعد ليلة دوري الأبطال:
ديلي ميل الإنجليزية عنونت “فيدال ومولر يصعدان ببايرن ميونخ لنصف نهائي الأبطال”.
“ثنائية جريزمان تقصي برشلونة من دوري الأبطال”.
وعنونت ميرور الإنجليزية “بايرن بقيادة بيب يصعد يتعادل مع بنفيكا ويصعد لنصف النهائي”
بينما عنونت آس الإسبانية “جريزمان يتألق مع أتلتيكو بثنائية في مرمى برسا”.
“ميونخ يحجز مقعداً في قرعة يوم الجمعة المقبلة”.
أما صحيفة ماركا فكتبت “أتلتيكو في نصف نهائي الأبطال”.
اقرأ أيضاً: بالاس يفشل في استغلال النقص العددي لإيفرتون ويكتفي بالتعادل
