الرئيسية » مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس إنجلترا لأول مرة منذ 5 أعوام

مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس إنجلترا لأول مرة منذ 5 أعوام

مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس إنجلترا لأول مرة منذ 5 أعوام

لندن/ عبد الناصر أحمد/ الأناضول

تأهل نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 5 أعوام، بفوزه على وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف واحد.

وتغلب “الشياطين الحمر” على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في مباراة دور الثمانية (ربع النهائي) للبطولة، التي أقيمت على ملعب “أبتون بارك” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وبادر مانشستر يونايتد بتسجيل هدفين عن طريق ماركوس راشفورد، والبلجيكي من أصل مغربي، مروان فيلاني، في الدقيقتين 54 و67، بينما أحرز هدف وست هام يونايتد، جيمس تومكينز في الدقيقة 79.

وكانت المرة الأخيرة التي تأهل فيها مانشستر يونايتد للمربع الذهبي عام 2011.

ويلعب مانشستر يونايتد في المربع الذهبي للبطولة مع إيفرتون الذي أطاح بتشيلسي من الدور ربع النهائي، بينما يواجه كريستال بالاس نظيره واتفورد.

وستقام مباراتا نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يومي 24 و25 أبريل/ نيسان الجاري.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

تصفح ايضاً

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع(إطار)

admin2

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع

admin2

يوفينتوس يؤكد تفوقه على ميلان ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

admin2

يميني إسرائيلي يثير الجدل بدعوته للفصل بين اليهوديات والعربيات

admin2

ولي العهد السعودي: سنردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الحج

admin2

ولي العهد السعودي يدشن حسابه في “تويتر”

admin2