اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، الحكم محمد فاروق لإدارة مباراة الأهلي وإنبي تحكيميا والتي تقام مساء الجمعة.
حيث تقام المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدوري في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري بـ 50 نقطة بفارق 22 نقطة عن إنبي صاحب المركز الـ 12.
وتم اختيار فاروق لإدارة المباراة ويعاونه كل من سمير جمال ووائل مصطفى بالإضافة إلى محمود حسيب حكما رابعا.
وفي مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة المؤجلة بين الفريقين والتي تقام أيضا الجمعة تم اختيار طاقم تحكيم بقيادة محمد الصباحي ومعه كريم مهيا ومحمد صلاح عبدالفتاح مساعدين ونادر قمر الدولة حكما رابعا.
يذكر أن فاروق أدار مباراة سابقة للأهلي هذا الموسم وهي تلك التي جمعته بالإسماعيلي وفاز الأحمر بهدف نظيف.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
