قالت صحيفة الرياض السعودية ” يغيب عن الجولة ال23 من دوري عبداللطيف جميل غدا الجمعة أربعة لاعبين بسبب الإيقاف، أبرزهم لاعب وسط الهلال سلمان الفرج؛ لحصوله على ثلاثة إنذارات، ولاعب وسط نجران محسن العيسى؛ لحصوله على البطاقة الحمراء وسيغيبان عن مواجهة الفريقين غداً، ولاعب وسط الفتح محمد الفهيد الذي يغيب عن لقاء التعاون بسبب الإنذارات، ويفتقد الوحدة أمام القادسية لخدمات لاعب الوسط عبدالإله المالكي لحصوله على ثلاثة إنذارات”
