تحدث الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي عن تمسكه بتدريب الأهلي والسر وراء ذلك رغم تلقيه عروضاً احترافية عديدة.
حيث أكد يول أنه تمسك بتدريب الأهلي بعدما علم بأن النادي يشجعه ما بين 60 إلى 70 مليون مشجع في مصر.
واضاف أنه لم يكن يعلم أن الأهلي والأندية المصرية تلعب مبارياتها بدون جماهير لكنه أيقن فيما بعد ان الامر ليس عقوبة.
واضاف يول انه تعرف على الشعب المصري عن قرب بعد وصوله إلى مصر، وعايش حياة المصريين مشيرا إلى أن الصورة السلبية التي تُنقل عن مصر في الخارج ليست صحيحة ، وهو ما دفعه لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي من أجل المساهمة في نقل الصورة الصحيحة، وذلك خلال زيارته للأماكن السياحية مثل أبو الهول والاهرامات.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
