أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد على رغبته في مواجهة بايرن ميونخ الألماني بنهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الثأر للهزيمة التي تعرض لها الروخي بلانكوس قبل 42 عام.
ووصل أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى عام 1974، لكنه لم ينجح في الفوز باللقب بعد سقوطه أمام بايرن ميونخ في مباراة الإعادة بنتيجة (4-0)، وذلك بعد تعادلهما في المباراة الأولى.
وقال سيريزو في تصريحات أبرزتها الصحف الإسبانية “أود مواجهتهم في النهائي، نريد الثأر لهزيمتنا قبل 42 عام التي ما زال يتذكرها الجميع”.
وعن تأهل فريقه على حساب برشلونة في ربع النهائي قال سيريزو “لقد كانت ليلة جميلة ولعبنا بشكل جيد، الأتلتي كان أفضل من برشلونة في مجمل المباراتين”.
