يحل فريق إنبي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأهلي مساء اليوم بملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة قوية ونارية للغاية ستحمل طابعاً ثأرياً كبيراً وندية عالية للغاية.
في هذا الموضوع يذكر “سبورت 360 عربية” متابعيه بأخر لقاء جمع بين الفريقين في بطولة الدوري وماذا حدث خلاله تفصيلياً.
أخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري كانت في الجولة الخامسة من البطولة المحلية وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين من دون مقابل سجلهما عمرو جمال ومؤمن زكريا بطرق رائعة للغاية ليمنحوا فريقهم الثلاثة نقاط الأولى في الدوري هذا الموسم أمام الفريق البترولي.
مباراة اليوم ستكون ثأرية للغاية خاصة أن الفريق البترولي سيكون لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز الذي فشل في تحقيقه بمباراة الذهاب.
