لم تقتصر خسائر الزمالك عند حد فقدان نقطتين أمام الداخلية بالتعادل السلبي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدوري المصري الممتاز.
الزمالك أيضا فقد جهود لاعبه الأيمن عمر جابر، الذي خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.
وكشف الجهاز الطبي عن أن إصابة جابر عبارة عن كدمة قوية أسفل الظهر، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة.
ومن المقرر أن يخضع عمر جابر لاختبار طبي اليوم الجمعة من أجل معرفة موقفه من المشاركة في المران ومن ثم التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني للمباراة القادمة.
ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية بجاية الجزائري يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
