خرج صحفي شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، جوليم بالاج بتصريح مثير للجدل عندما أكد بإن ريال مدريد هو الحلقة الأضعف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وظهرت السعادة على جماهير ريال مدريد بعد وقوع فريقهم مع مانشستر سيتي الإنجليزي في قرعة نصف النهائي، وتفادى بذلك اللعب مع بايرن ميونخ الألماني أو جاره أتلتيكو مدريد.
وكتب بالاج تغريدة في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مانشستر سيتي تخطى باريس، أتلتيكو مدريد أخرج برشلونة، بايرن ميونخ فاز على بنفيكا، ريال مدريد كافح للتأهل أمام فولفسبورج”.
وأضاف في ذات التغريدة “إذا ريال مدريد هو الحلقة الأضعف في نصف النهائي”.
وكان ريال مدريد قد خسر في ذهاب ربع النهائي أمام فولفسبورج بهدفين دون مقابل، قبل أن يعود إياباً بثلاثية نظيفة ويبلغ نصف النهائي.
