كشف النجم الهولندي دينيس بيركامب عن سبب ابتعاد فريقه السابق آرسنال عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم على الرغم من أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة.
وقال بيركامب في حديثه مع صحيفة ديلي ميل الإنجليزية “آرسنال يمتلك فريقاً جيداً حقاً ، مجموعة رائعة من اللاعبين ، ينبغي أن تكن هذه المجموعة قادرة على الفوز باللقب لكن المشكلة هي في الدفاع”.
وأضاف اللاعب الذي كان يرتدي القميص رقم 10 مع الجانرز “يجب أن يكونوا قادرين على الفوز باللقب ، المشكلة الكبيرة هي في الدفاع ، في بعض الأحيان يكافحون من أجل تسجيل هدفاً وهم متأخرين بهدفين”.
وتابع “في هذا الوقت من الموسم غير مسموح أن نفرط في أي نقاط ، سابقاً كان السقوط دائماً في شهر نوفمبر ، لكن السقط جاء في الجزء الثاني من الموسم وهذا لم يحدث في عصرنا”.
